اصلاح الفلاش مومري usb المعطوبة


اصلاح الفلاشات وكروت الميموري بسرعة مع هذه الأداة الرائعة

هل تعاني من ظهور هذا النوع من الرسائل المزعجة التي تخبرك بعدم إمكانية الوصل إلى المسار المطلوب، سواء على الهارد الخاص بك أو الفلاشة أو كروت الذاكرة ؟؟!
Win7-svn-corruption 988568542 103yhxd 777473092
قد تظهر لك واحدة من رسائل الخطأ السابقة عن قيامك بفتح أحد أقسام الهارد ديسك، أو هادر خارجي ، أو فلاش ميموري ، أو كرت ذاكرة .. إلخ.
إليك حل ظهور رسالة File or directory is corrupted and unreadable error message مع هذا البرنامج الرائع لحل مشاكل الفلاشات والكروت عن طريق إحدى طريقتين :

الطريقة الأولى :

تحميل برنامج اصلاح اصلاح الفلاشات وكروت الميموري بسرعة – برنامج Sdformatter :
يعمل هذا البرنامج على حل جميع المشاكل المتعلقة بعملية الفورمات أو التهيئة لكروت الذاكرة والفلاش ميموري حيث يجبر الفلاشة او الكرت على التهيئة ، ومن ثم تستطيع استعمالها من جديد.
يمكنك تحميل برنامج اصلاح مشاكل الفلاشات والكروت ومتابعة خطوات التثبيت ، والتعامل مع برنامج Sdformatter بعد مشاهدة هذا الفيديو المقدم من قناة برامج تك.

تحميل برنامج SD Formatter لاصلاح الفلاشات والكروت من هنا ( قم بالنزول إلى آخر الصفحة واضغط على Accept وسيبدء البرنامج في التحميل ).

الطريقة الثانية :

حل مشكلة ظهور رسالة الخطأ للفلاشات و اصلاح الفلاشات وكروت الميموري :
1- بعد تحميل برنامج اصلاح الفلاشات وكروت الميموري قم بكتابة إسم المسار الذي لا يفتح معك كما هو موضح.
df (1)
2- ماعليك سوى الإنتظار قليلاً حتى يصل برنامج إصلاح الفلاشات وكروت الميموري إلى 100% ثم الإنتهاء من عملية التصليح.
df (1)
3- عند ظهور الرسالة السابقة تأكد من أنه تم إصلاح الفلاشة أو كرت الذاكرة الخاص بك بنجاح.
4- هذه الرسالة تنبهك على أن البرنامج قد فشل في عملية الإصلاح، ولكن نادراً ماتظهر.
df (f2)
مواضيع أخرى مهمة خاصة بمشاكل اصلاح الفلاشات و كروت الميموري يمكنك زيارتها على مدونة برامج تك :
تحميل برنامج 2015 MMC Medic لاصلاح وتهيئة الكروت التالفة برنامج MMC Medic  لاصلاح الكروت التالفة أو الفلاش الميمورى التالف وايضا الفلاشة حيث يمكنك البرنامج من اعادة تشغيل كل انواع الكروت، تحميل برنامج 2015 MMC Medic لاصلاح الكروت ..
برنامج اصلاح مشاكل الفلاشات وكروت الميموري وإعادة تشغيلها أسهل طريقة يمكنك من خلالها اصلاح الفلاشات وكروت الميموري من أي نوع وإعادة تشغيلها من جديد مهما كان العُطل في هذا المقال الرائع، وبقليل من الخطوات يقوم برنامج اصلاح الكروت والفلاشات بحل جميع المشاكل ..
حل مشكلة ظهور رسالة Windows unable to complete Format حل مشكلة ظهور رسالة Windows unable to complete Format : تعددت المشاكل بخصوص مشكلة في كروت الذاكرة ..
حل مشكلة the disk is write protected الفلاش USB الحل نهائي لمشكلة the disk is write protected الفلاش USB : تعددت المشاكل بخصوص مشكلة في كروت الذاكرة ،  هذه المشكلة متعلقة بحماية كروت الذاكرة ، وهي ظهور رسالة the memory card is write protected please release the write protected switch ..

الطريقة الثالثة :

عن طريق برنامج HDD Low Level Format Tool : فكرة برنامج اصلاح مشاكل الفلاشات وكروت الميموري سهلة جداً وبسيطة، ولن تحتاج ان تكون محترف للعمل عليه، فقط تابع الحطوات البسطية جيداً، يمكنك تحميل برنامج HDD Low Level Format من هنا.
التعليقات
0 التعليقات

No comments

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة ستار نت 2015 ©