شرح تحديث ويندوز 8 الى ويندوز 10


لقد اعلنت شركة مايكروسوفت رسما خلال الشهر الماضى عن نظام التشغيل الجديد ويندوز 10 واصبح بامكان المستخدمين تجربة النظام الجديد على حواسبهم . واليوم اصبح بامكان بعض المستخدمين الذين لديهم تحديد ويندوز 10 متوفر على اجهزتهم التحديث والترقية اليه ، نعم الان تقدر تحديث نظام التشغيل ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 الى ويندوز الجديد الجديد فى خطوتين فقط .

الطريقة :
اولا يجب عليك التاكد من توفر تحديث ويندوز 10 على جهازك عن طريق الدخول الى لوحة التحكم كنترول بانل  " Control Panel " ثم بعد ذالك انقر على ويندوز ابديت " Windows Update " .

ثانيا اذا كان تحديث ويندوز 10 متوفر على جهازك سوف تنبثق لك نافذة جديدة كما فى الصورة التالية لتحديث نظام الويندوز على حاسوبك الى ويندوز 10 .

ثالثا قم بالدخول الى موقع مايكروسوفت الرسمى من هنا لتحميل برنامج التحديث الى ويندوز 10 ،ثم انقر على " Start upgrade now " لتحميل البرنامج ، وبعد الانتهاء من تحميل البرنامج قم بالنقر على " start upgdrade now " للبدا فى تثبيت التحديث وسوف يقوم الحاسوب بعمل اعاد تشغيل اكثر من مرة اثناء هذه المرحلة فلا داعلى للقلق كل ذالك على ويندوز 7 . اما ويندوز 8 او ويندوز 8.1 فى البداية سوف يطلب منك اعادة تشغيل الحاسوب 

مع العلم هذه الطريقة امنة جدا ولن تفقد اى شيىء على حاسوبك ، ولكن لدواعى الامان يمكنك اخذ نسخة احتياطية من حاسوبك .
التعليقات
0 التعليقات
جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة ستار نت 2015 ©